انجازات الاعوام السابقه

انجازات الاعوام السابقه

الانجازات بالاعوام السابقة:

  • فى 9/12/2003:- تم عقد ندوة آفاق التصدير لليابان مع هيئة التجارة اليابانية الخارجية (جترو القاهرة) والتى تهدف الى تشجيع الصادرات الى اليابان وتم تحديد عوامل اساسية تخدم عملية التصدير (من مواصفات قياسية وقواعد اساسية عن الاستثمار والجمارك والشحن والتعبئة والتغليف) حتى يجد المصدر المصرى له مكاناً على خريطة المصدرين الى اليابان.
    وقد اختصت الفيوم بالخضروات والفاكهة والنباتات العطرية والطبية وقد شاركت الفيوم فى العديد من المعارض الدولية والخارجية ولاقت منتجاتها اقبالاً كبيراً.

  • فى 10/1/2004:- تم عقد اجتماع شعبة السياحة والفنادق ووفد المجلس الشعبى المحلى لمحافظة البحر الاحمر والفيوم وتم مناقشة آفاق السياحة بين البلدين وكيفية الاستفادة من الخبرة السياحية فى محافظة البحر الاحمر حتى يمكن تطوير السياحة بالفيوم خاصة وان الفيوم حباها الله بالعديد من المعالم السياحية والجو الملائم ممايدعم تواجدها على خريطة السياحة المحلية والعالمية.

  • فى / / 2005:- تم توقيع ميثاق بين الغرفة التجارية و الضرائب العامة على المبيعات (انظر نص الميثاق).

  • فى 16/4/2003 :- لقاء الغرفة مع السادة اللجنة الاقتصادية بنقابة الصحفيين وتم مناقشة تطوير وفتح مجالات جديدة للاستثمار وذلك خلال برنامج عمل الغرفة كما تم مناقشة برامج تدريب الشباب من التجار الحرفيين وشباب الخريجين.

  • فى 26/3/2003 :- استقبال وفد من رجال الاعمال الاندونيسيين وذلك بالتنسيق مع السيد الاستاذ/ الملحق التجارى بسفارة اندونيسيا بالقاهرة وتم مناقشة آفاق التعاون التى يمكن اتخاذها بين جمهورية مصر العربية واندونسيا عامة والفيوم خاصة وامكانية التآخى بين محافظة الفيوم واحدى المحافظات الاندونيسية على وجه الخصوص.

     

الدرس التالي

Related Posts

Leave A Response

لن يتم نشر عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك . يتم وضع علامة الحقول المطلوبة *

*